برنامج عملاق و رائد في ميدانه ulead photo Express 6

الموضوع في 'برامج التصميم والملحقات' بواسطة lotfi, بتاريخ ‏يونيو 23, 2008.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. lotfi

    lotfi New Member

    إنضم إلينا في:
    ‏ابريل 18, 2007
    المشاركات:
    3,077
    الإعجابات المتلقاة:
    911
    نقاط الجوائز:
    0

    *-*- السلام عليكم و رحمة الله و بركاته -*-*

    برنامج اليوم هو ulead photo Express 6 من أكمل و أروع و أسهل البرامج آستعمالا. وهو اول برنامج بدأت معه خطواتي في عالم القرافيك ولكنه آنذاك لم يكن بهذه الشمولية. كلّ ما تتصوره على بالك هذا البرنامج يقدر عليه.
    - يحسّن نوعية الصّورة ويسمح لك بتحسين اللّون, درجة النّقاوة, إزالة البقع الحمراء, إضافة تأثيرات كبيرة , تصغير , تكبير....
    - يسمح لك بصنع بطاقات من جميع الأصناف.
    - ألبوم واب.
    ....
    وغير ذلك كثير. ويكفي ماقاله خبراء القرافيك عنه:

    "



    إليكم بالصّور:


    [​IMG]



    [​IMG]

    هنا القسم المخصّص للتعامل مع الصّور

    [​IMG]



    [​IMG]



    هذا القسم مخصص للإبداع و الإنجاز: ألبوم صور, بطاقات, يومية, خلفية, شريط فيديو, ... وحتّى مكعّب متحرّك.


    [​IMG]



    لتحميل الصور من مصوّرة او سكانار أو غير ذلك

    [​IMG]

    بطاقات 3 د

    [​IMG]




    [​IMG]

    وهذه هديتي لكتاب العرب أنجزتها لهذا البرنامج.

    [​IMG]

    الحجم: Size: 198 MB

    حمّل الرّابط من المرفقات ولا تنسونا من دعائكم الصّالح. من القلب.
    دمتم في حفظ الله.


     
    Samo ،abdoud و youcef معجبون بهذا.
  2. youcef

    youcef Well-Known Member

    إنضم إلينا في:
    ‏مارس 22, 2006
    المشاركات:
    826
    الإعجابات المتلقاة:
    379
    نقاط الجوائز:
    78


    برنامج عملاق لا شك في ذلك
    مادام اخوانا لطفي شهد له بذلك
    البرنامج كبير نوعا ما ومع ذلك ساحاول تحميله وتجريبه

    وريما ساغرم به واطلق باقي البرامج الاخرى (inlove)
     
  3. Samo

    Samo مشرف سابق

    إنضم إلينا في:
    ‏ابريل 16, 2008
    المشاركات:
    9,317
    الإعجابات المتلقاة:
    1,614
    نقاط الجوائز:
    128


    جزاك الله خيرا اخي لطفي
     
    Samo,
  4. lotfi

    lotfi New Member

    إنضم إلينا في:
    ‏ابريل 18, 2007
    المشاركات:
    3,077
    الإعجابات المتلقاة:
    911
    نقاط الجوائز:
    0


    السلام عليكم
    اهلا بك عزيزي يوسف وشكرا جزيلا على ثقتك بي. ولكن أنصحك ان تتعرّف على أغلبية البرامج الجيّدة كما أفعل أنا فكلّ برنامج له خصوصياته فمثلا لا نمكن أن نقارن بين هذا البرنامج و الفوتوشوب فكلّ عملاق في ميدانه ولفترة طويلة بقيت أعمل "بأوليد فوتو أمبكت" مستغنيا عن بقية البرامج و ها أني منذ فترة أعمل بالأدوب. كما يقول المثل لكلّ مقام مقال.
    دمت في حفظ الله.
     
  5. lotfi

    lotfi New Member

    إنضم إلينا في:
    ‏ابريل 18, 2007
    المشاركات:
    3,077
    الإعجابات المتلقاة:
    911
    نقاط الجوائز:
    0


    أخي سامو شكرا جزيلا لك و دمت في حفظ الله
     
  6. abdoud

    abdoud New Member

    إنضم إلينا في:
    ‏يناير 4, 2007
    المشاركات:
    4,352
    الإعجابات المتلقاة:
    1,502
    نقاط الجوائز:
    0
    مكان الإقامة:
    الـجــamourــmonـــزائر


    مشكور اخي لطفي
    بارك الله فيك على البرنامج

    جاري التحميل :)

     
  7. lotfi

    lotfi New Member

    إنضم إلينا في:
    ‏ابريل 18, 2007
    المشاركات:
    3,077
    الإعجابات المتلقاة:
    911
    نقاط الجوائز:
    0


    السلام عليكم
    مرحبا بك اخي. اسرّتني زيارتك.
    دمت في حفظ الله و رعايته
     
  8. glob133

    glob133 New Member

    إنضم إلينا في:
    ‏مايو 4, 2017
    المشاركات:
    1
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    نقاط الجوائز:
    1
    الجنس:
    ذكر
    مشكككوووور اخىيي
     
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة